أسامة السعيدي يعود للدوري الهولندي من بوابة “تفينتي أنشخيدة”

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 12:33 صباحًا
أسامة السعيدي يعود للدوري الهولندي من بوابة “تفينتي أنشخيدة”

ناظورتوداي : متابعة

أعلن نادي تفينتي أنشخيدة رسميا عن توقيع اللاعب الدولي المغربي، أسامة السعيدي، في كشوفاته خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر لمدة سنتين ونصف بعدما فسخ العقد الذي يربطه مع نادي الأهلي الإماراتي قبل أشهر.

وصرح اللاعب بعد توقيعه لوسائل الإعلام أنه ينتظر بفارغ الصبر العودة للعب بالدوري الهولندي لإظهار إمكانياته من جديد، مشيرا إلى أنه أعطى الأولوية هذه المرة للجانب الرياضي بقبوله عرض الفريق الهولندي رغم رغبة أندية أخرى في جلبه.

وكشف السعيدي خلال نفس التصريح أن نادي تفينتي يلعب بالطريقة التي يحبذها؛ الأمر الذي من شأنه أن يساعده على استرجاع إمكانياته بشكل سريع، كما أضاف أنه يحتفظ بذكريات رائعة بملعب الفريق في الفترة التي حمل فيها قميص نادي هيرينفن.

وعانى اللاعب بشكل كبير خلال مقامه في الإمارات من الجلوس في دكة الاحتياط نتيجة توفر فريقه على عدد كبير من الأجانب، وهو ما دفعه ليطالب بفسخ العقد قبل انتهاء مدته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.