أعضاء المكتب المحلي للهلال الأحمر يقلبون الطاولة على الشرقاوي وأشلحي يخلفه

ناظورتوداي
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 12:14 مساءً
أعضاء المكتب المحلي للهلال الأحمر يقلبون الطاولة على الشرقاوي وأشلحي يخلفه

ناظورتوداي :

في اجتماع موسع حضره أغلبية أعضاء المكتب الإقليمي للهلال الاحمر بالناظور ,عقد ليلة أمس الجمعة ,قرر فيه المجتمعون إقالة رئيس المكتب الاقليمي مصطفى الشرقاوي و تعيين لجنة تحل محله الى غاية انعقاد جمع عام جديد .

وتوصلت ناظورتوداي برسالة موجهة من طرف أغلبية أعضاء منظمة الهلال الأحمر المغربي فرع الناظور، موجهة إلى عامل الإقليم وللإدارة المركزية للمنظمة، وتتعلق بعزل الرئيس مصطفى النجوم من مهامه على رأس المنظمة .

وحسب نص الرسالة الموقع من طرف أغلبية الأعضاء، فإن قرار العزل هذا أتى تجنبا لتوريط هذه المنظمة الإنسانية فيما لا يحمد عقباه، وأبرز الأعضاء الغاضبون على مصطفى النجوم على أن هذا الأخير أقدم ومنذ توليه مهام رئاسة المكتب الإقليمي للهلال الأحمر وهو يتخذ قرارات إنفرادية وغير قانونية ومنطوية على تزويل الحقائق الماسة بسمعة وشرف منظمة الهلال الأحمر، ومن بينها إصداره لبيان بإسم أعضاء المكتب دون الرجوع إليهم .

ومن جهته ,علم ليدنا ,أنه تم تكليف الدكتور فيصل أشلحي لتسيير شؤون الهلال الأحمر في هذه الفترة، كما تم تكوين لجنة تحضيرية لعقد الجمع العام يرأسها الدكتور نور الدين الصبار، كما تم تعيين سعيد الصغير الإطار الوطني كمنسق إقليمي للإسعاف والإستعجال، وعبد السميع لكبير الإطار الوطني والدولي كرئيس لجنة الشباب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.