ألماني الجنسية يشهر إسلامه بمسجد الحسن الثاني بالناظور

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 11:32 صباحًا
ألماني الجنسية يشهر إسلامه بمسجد الحسن الثاني بالناظور

ناظورتوداي : متابعة

يومه الجمعة 15 شعبان 1438هـ الموافق لـ 12 ماي 2017م ومباشرة بعد خطبتي وصلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني بلعري الشيخ بالناظور ، تقدم الى المحراب شاب الماني الجنسية من مواليد 17 / 02/1988 فأشهر إسلامه امام خطيب الجمعة الذي لقنه الشهادتين .

وبالمناسبة اختار السيد / اوطك جيورج ، وهو الاسم الذي يحمله الوافد الجديد ،واختار لنفسه اسما جديدا : هو (جليل) ، تيمنا بأسماء الله الحسنى التي حث الرسول صلى الله عليه وسلم على التسمية بها فقال : خير الأسماء ما حمد وعبد .

وفي تصريح له عبر الشاب جليل عن فرحته وسعادته بوجوده في صفوف أهل الاسلام خاصة بالمغرب الذي يعرف سكانه بالتدين الصحيح المؤسس على حقائق علمية منذ قرون ، وعن أسباب اعتناقه للاسلام بين بأن ذلك جاء نتيجة علمه المتواضع بهذا الدين الذي يريد أن يعرف عنه أكثر بعد هذا الوقت عن طريق القراءة والمجالس والتواصل بين المسلمين في المساجد والبيوت والفضاءات الأخرى ، وبين على أن الطريق الصحيح الذي ينبغي سلوكه هو دين الاسلام لأنه دين السماحة والتسامح والاعتدال واليسر والوسطية ووجه نداء إلى كل الشباب مثله أن يكون لهم نفس الاقتناع ، وفي آخر تصريحه شكر المغرب وأهله الذين يتفانون في خدمة دينهم وأمتهم ووطنهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.