إثري الناظور يحقق يحقق الأهم وينعش أماله في البقاء بالقسم الوطني الممتاز

ناظورتوداي
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 1:00 صباحًا
إثري الناظور يحقق يحقق الأهم وينعش أماله في البقاء بالقسم الوطني الممتاز

ناظورتوداي :

أنعش إثري الريف الناظوري آماله في البقاء ضمن فرق القسم الوطني الممتاز وذلك بعد تغلبه عصر اليوم الخميس على جاره نهضة بركان بحصة 70 مقتبل 62 وذلك في مباراة مقدمة عن الجولة السابعة إياب من بطولة القسم الوطني الممتاز ذكور .

وقد تميز هذا اللقاء الذي اعتبر بمثابة فرصة أمل إمكانية تفادي النزول المباشر لنهضة بركان، بالندية والتنافس الكبيرين إذ انتهى الربع الأول بتقدم إثري الريف الناظوري ب 16 مقابل 14 وانتهى الشوط الأول على إيقاع التعادل 27 مقابل 27، ثم فاجأ البركانيون الناظوريين خلال الربع الثالث الذي أنهوه لفائدتهم بنتيجة 46 مقابل 43، لكن فريق إثري الريف الناظوري تدارك الموقف بقوة خلال الربع الرابع والأخير وقلب النتيجة لفائدته ليخرج متقدما بنتيجة 70 مقابل 62 ليرفع رصيده في المرتبة العاشرة إلى 19 نقطة فيما أصبح رصيد نهضة بركان 15 نقطة في المرتبة 11.

بقية برنامج الجولة السابعة إياب :

يوم الجمعة:
على الساعة السادسة مساء: الجيش الملكي – الفتح الرباطي
على الساعة السابعة مساء: نهضة اتحاد طنجة – شباب الريف الحسيمة
على الساعة السابعة مساء: جمعية سلا – النادي القنيطري
على الساعة السابعة مساء: الوداد البيضاوي – الكوكب المراكشي
المغرب الفاسي في راحة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.