إثري الناظور يدخل مرحلة الخطر بتعثر سادس على التوالي أمام الكوكب المراكشي

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 6:50 صباحًا
إثري الناظور يدخل مرحلة الخطر بتعثر سادس على التوالي أمام الكوكب المراكشي

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تلقى فريق إثري الناظور لكرة السلة عشية يوم أمس الأربعاء ,هزيمة جديدة بميدانه ,وهذه المرة كانت أمام الضيف الثقيل الكوكب المراكشي بحصة 62 مقابل 56 ,خلال المقابلة المقدمة عن الدورة السادسة والتي دارت أطوارها بالقاعة المغطاة بالناظور, ولم تحسم نتيجتها سوى في الربع الرابع والأخير .

وسجل أصحاب الأرض سلتين لصالحهم عن الوافد الجديد الأمريكي “كيو” ,قبل أن يدخل فارس النخيل في أجواء المقابلة ويتحكمو في زمامها بتسجيلهم لعديد السلات مكنتهم من توسيع فارق النقاط خلال الربعين الأول والثاني ,على الرغم من محاولات عناصر اثري الناظور في ادراك النتيجة ,وهو الذي ناور من جميع الجهات محاولا بذلك تقليص الفارق ,إلا أن الخصم المراكشي كان له رأي آخر وأنهى النصف الأول متفوقا بفارق مريح .

فيما حاولت جاهدا عناصر اثري الناظور تدارك الموقف في الربع الثالث ,ورغبة منها في إعادة اللقاء الى نقطة الصفر ,إلا أن ذلك لم يتأتى لها سوى في الربع الرابع والأخير لما تقدم في النتيجة وبفارق نقطة وحيدة ,لكن ذلك لم يدم طويلا فسرعان ما تمكن الزوار من استعادة تقدمهم والحفاظ على فارق الـ 6 نقاط خلال الثواني الاخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى لصالح المراكشيين بواقع 62 مقابل 56 .

وبهذا يكون فريق اثري الناظور قد حصد سادس هزيمة له على التوالي من انطلاق البطولة , وسيرحل آخر هذا الأسبوع بركان لمواجهة فريق النهضة البركانية ضمن سابع دورات منافسات الدوري المغربي الممتاز لكرة السلّة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.