إثري الناظور يعود من بركان بأول انتصار له هذا الموسم

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 4:20 صباحًا
إثري الناظور يعود من بركان بأول انتصار له هذا الموسم

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تمكن فريق إثري الناظور لكرة السلة من العودة بالعلامة الكاملة من عاصمة الليمون بركان ,لما حل ضيفا على النهضة المحلية خلال المواجهة التي جمعت بينهما عشية يوم أمس الأربعاء برسم الجولة السابعة من بطولة القسم الوطني الممتاز .

قمة أسفل الترتيب هاته ,والتي دارت أطوارها بقاعة مولاي الحسن ببركان عرفت ندية وتنافسية كبيرتين بين الطرفين ,ما أشر على صعوبة التكهن بنتيجة نظرا للتكافئ المطلق الذي ساد المقابلة ,قبل أن تحسم عناصر اثري الناظور في نتيجتها لصالحها في الربع الأخير وبفارق 8 نقاط والحصة النهائية كانت 63 مقابل 55 .

وبهذا الفوز الصعب يكون فريق إثري الناظور قد حسم شوطا مهما في مسألة الحفاظ على بقائه بقسم الأضواء ,سيما بعد انسحاب المولودية الوجدية من المنافسات ,في حين حكم على نهضة بركان تذيل الترتيب مؤقتا ,وعمل على تدارك الأمر خلال مواعيد قادمة قبل فوات الأوان .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.