استئنافية الحسيمة تدين 2 من معتقلي الحراك بـ 40 سنة سجنا

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 6:17 صباحًا
استئنافية الحسيمة تدين 2 من معتقلي الحراك بـ 40 سنة سجنا

ناظورتوداي :

اصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الثلاثاء 7 نونبر، احكاما جديدة في حق مجموعة من المعتقلين على خلفية الاحداث التي عرفتها منطقة بوسلامة ببني بوعياش والتي عرفت احراق سيارات للشرطة وبناية يقطنها عناصر امنية .

وحكمت المحكمة على متهمين بالسجن 20 سنة لكل واحد منها بعد ادانتهما بتهم “إضرام النار عمدا في مسكن وفي ناقلات بها أشخاص وإهانة واستعمال العنف ضد موظفين عموميين ورجال القوة العمومية نتج عنه جروح أثناء قيامهم بواظائفهم، وكسر وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة وإلحاق خسائر مادية عمدا بأشياء مملوكة للغير، والتظاهر بدون ترخيص بالطرق العمومية، وتخريب منقولات في جماعات باستعمال القوة والسكر العلني البين” .

وقضت ذات الغرفة بعدم مؤاخذة متهم اخر بن اجل تهمة اضرام النار عمدا في مسكن وفي ناقلات بها اشخاص، فيما قضت بمؤاخذته بباقي التهم الموجهة اليه وحكمت عليه بالسجن 5 سنوات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.