افتتاح الحي الجامعي بسلوان بطاقة استعابية تبلغ 678 سريرا

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 1:51 مساءً
افتتاح الحي الجامعي بسلوان بطاقة استعابية تبلغ 678 سريرا

ناظورتوداي :

أشرف كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، خالد الصمدي، اليوم الأربعاء 17 يناير الجاري بمدينة سلوان قرب الناضور، على افتتاح حي جامعي بطاقة استيعابية أولية تبلغ 678 سريرا، وبكلفة مالية تتقارب 4 ملايير سنتيم.

وحضر حفل الافتتاح إلى جانب كاتب الدولة المكلف بالتعلي العالي رئيس جامعة محمد الأول وباشا مدينة الناظور و عدد من المسؤولين باقليم الناظور، حيث قام الوفد بتفقد مرافق الحي الجاهزة، من غرف ومطعم الحي الجامعي وكذا إدارة الحي، وسكن للموظفين .

ويضم الحي الذي بلغت تكلفة انجازه 43 مليون درهم، 339 غرفة مخصصة لطالبين فقط في كل غرفة اضافة الى قاعة كبيرة للمطالعة و مركزين صحيين و ملاعب رياضية و مسجد و مطعم بمواصفات حديثة و تجهيزات ادارية اخرى.

وكان هذا المشروع من المطالب الأولية والملحّة للحركة الطلابية بالكلية متعددة التخصصات بسلوان، حيث خاضت من أجل ذلك احتجاجات متواترة لسنوات عدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.