افتتاح رسمي لـ مقهى ومطعم وفندق BEAUTIFUL ,بمواصفات عالمية وأثمنة جد مغرية

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 6:10 مساءً
افتتاح رسمي لـ مقهى ومطعم وفندق BEAUTIFUL ,بمواصفات عالمية وأثمنة جد مغرية

ناظورتوداي : مادة إشهارية

تعززت مؤخرا سلسلة المقاهي والمطاعم الحديثة وسط مدينة الناظور، بافتتاح رسمي لفندق و مقهى فاخرة ولاول مرة بالناظور والريف وجهة الشرق تحت تسمية “Beautiful”، تمّ إنشاؤها بمواصفات رفيعة المستوى وتقنيات عالية الجودة شبيهة بمقاهي دبي العالمية ، بحيث تضم مطعم “لبناني وايطالي وتركي ومغربي ” راقياً ,إذ شرع منذ أسبوع في تقديم مختلف الوجبات المتميزة بأثمنة جدّ مغرية لزبانئه، كما يتوفر المقهى والمطعم على فضاء راقي مغطى في الهواء الطلق اوتوماتيكي ، وذلك بموقع استراتيجي بالقرب من المسجد الجديد ولا تبعد على شارع 80 الى ب 150 متر .

ويتوفر فندق ومقهى ومطعم “Beautiful” الراقية، على صالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور، بحيث تُخصص أمكنة متميزة للعائلات والاطفال وكذا الجلسات الخاصة على امتداد مساحة شاسعة من المقهى وأرجائها الخارجية , كما توفر “Beautiful” شقق مفروشة مجهزة بأحد اللوازم التي يحتاجها الوافد عليها .

ويوفر مطعم مقهى “Beautiful” أفضل منتوجاته للزبائن الكرام، بحيث يقدم قائمة طويلة تضم مختلف أنواع المأكولات العالمية السريعة والوجبات الخفيفة، علاوة على خدمات متعددة تخضع لطلبات الزبائن لإرضائهم، ولِـلَفتِ اتباهكم فالمقهى تخصص أضخم شاشة عملاقة بحيث سيستمتع زوارها بمشاهدة ممتعة لمختلف البرامج العالمية .

هذا ويراهن صاحب هذا المشروع المتميز، على التفرد في تقديم الخدمات , حيث يسهر على توفير مختلف الوجبات العائلية ، وكذا شتى أنواع السلطات وباقي السوائل الباردة منها والساخنة ,إلى جانب توفيره لفضاء خاص بالأطفال .

ولاكتشاف الفضاء الراقي هذا على النحو الأفضل ,يمكنكم زيارة المقهى المتواجدة بحي المطار قرب المسجد الكبير .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.