“البام” يدعو انصاره للنزول الى الشارع مع الحركات الاحتجاجية

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 1:23 مساءً
“البام” يدعو انصاره للنزول الى الشارع مع الحركات الاحتجاجية

ناظورتوداي :

عقد المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة امس الثلاثاء اجتماعا، برئاسة الياس العماري، تم خلاله تدارس مجموعة من النقاط المدرجة في جدول الاعمال تخص بالاساس الجوانب التنظيمية للحزب والمستجدات السياسية المرتبطة بتشكيل الحكومة والأدوار المنوطة ببرلمانيات وبرلمانيي الحزب في المعارضة .

وحسب بلاغ للحزب فان الاخير اكد “استعداده للعمل كمعارضة قوية وفعالة من داخل المؤسسة البرلمانية ومن خارجها للدفاع عن قضايا المواطنات والمواطنين وترجمة البرنامج الانتخابي للحزب إلى خطة عمل برلمانية تضع نصب عينيها مصلحة الوطن والمواطن” .

كما شدد البلاغ على “أهمية استثمار القوة البرلمانية لحزب الأصالة والمعاصرة من خلال مبادرات جريئة ومبدعة، بعيدة عن الإملاءات من أي كان، يكون لها وقع لدى الرأي العام الوطني وتترجم شعار السياسة بشكل مختلف الذي رفعه الحزب منذ التأسيس” .

واكد الكتب السياسي للبام على ضرورة “إيلاء أهمية خاصة لمطالب الحركات الاحتجاجية ومواكبتها ومرافقتها، ومطالبة كل مكونات حزب الأصالة والمعاصرة بتعزيز حضورها الدائم السياسي والجسدي في جميع المحطات النضالية على مستوى الشارع العام في ظل احترام القوانين والإجراءات المعمول بها”، على حد تعبير البلاغ .

هذا وقرر المكتب السياسي تشكيل “لجنة من مناضلات ومناضلي الحزب على مستوى المكتب السياسي والفريقين البرلمانيين، لدراسة وتحليل ومناقشة البرنامج الحكومي الذي سيعرض قريبا على البرلمان. والعمل على إعداد مرافعة قوية شكلا ومضمونًا وخطابة للدفاع عن القضايا الحيوية ذات الأولوية للمواطنات وللمواطنين” حسب نص البلاغ .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.