الشرطة الإسبانية تمنع لاعبي الدفاع الجديدي من دخول مدينة مليلية

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 2:12 صباحًا
الشرطة الإسبانية تمنع لاعبي الدفاع الجديدي من دخول مدينة مليلية

ناظورتوداي :

كشف مصدر جيد الإطلاع، أن شرطة الحدود الإسبانية رفضت السماح للاعبين الأجانب في صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي و المدرب المساعد “أوصمان ضيوف” من الدخول لمدينة مليلية التي يقيم فيها الفريق معسكرا إعداديا بدعوة من نادي “ميليستار”.

و أوضح المصدر، ان الشرطة الاسبانية المرابطة ببوابة مليلية، بررت عدم سماحها بدخول لاعبي الفريق المغربي المذكور بعدم توفرهم على التأشيرة، ما اضطر على اثره هؤلاء من الإقامة ليلة الثلاثاء الماضية في إحدى فنادق مدينة الناظور إلى أن يتم تسوية وضعيتهم للحاق بزملائهم.

إلى ذلك، واصل رئيس النادي المذكور، إجراءاته الادارية منذ صباح هذا الأربعاء، حيث يحاول بشتى الطرق إيجاد حل لهذا المشكل وتمكين أبرز لاعبي فريقه من الالتحاق بزملائهم والمشاركة في معسكرهم التدريبي بالثغر المختل.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي، قرر خوض معسكر لمدة 4 أيام بمليلية يلعب خلاله مبارتين وديتين أمام فريقين هما نادي مليلية ونادي ميليستار المحليين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.