الصداقة تجمع شمل قدماء الناظور في مقابلة تكريمية لـ “لوكا” للتخفيف من محنته المرضية

ناظورتوداي :

كان الملعب البلدي بالناظور على موعد مع حدث رياضي و إنساني هام مساء 09 شتنبر 2017 بتنظيم جمعية الصداقة للرياضة و التنمية بالناظور مقابلتين في كرة القدم تكريما للإطار الرياضي السابق و الحكم المحلي و ممرض فريق الهلال الرياضي الناظوري السيد الهادي الترحيب المعروف لدى الأوساط الرياضية ب ( لوكا ) الذي يمر خلال هذه الفترة بطارئ صحي ألزمه الفراش بعد إجراءه لعملية جراحية .

شارك في هذا التكريم قدماء الناظور و قدماء مليلية و قدماء أزغنغان بالإضافة لفريق جمعية الصداقة .

وجوه رياضية سابقة حفرت خلال تاريخها الكروي أسمها في هذا المجال بمداد الفخر و الإعتزاز إبان العصر الذهبي لكرة القدم بالناظور كانت حاضرة خلال هذا العرس الذي كان بمثابة صلة للرحم حيث استطاع جمع أجيال ثلاث ممن كانت و ما تزال آثارهم خالدة على رقعة هذا الملعب البلدي .

المحتفى به أبى إلا الحضور للملعب حيث حظى باستقبال حار من قبل الجميع و هي لحظة مؤثرة لم يستطع الجميع مغالبة عبراتهم لهيبة الموقف عندما ولج أرضية الملعب و هو على كرسي متحرك بعد أن وفرت له جمعية الصداقة سيارة الإسعاف التابعة لها لنقله و إعادته لمقر سكناه .

وتم باقة ورد كعربون محبة قدمت للسيد الهادي و ضرف مالي مهم ساهمت فيه الفرق المشاركة و بعض المحبين كمساعدة له من أجل الخروج من محنته الصحية .

هذه المبادرة التي أقدمت عليها جمعية الصداقة للرياضة و التنمية بالناظور لم تكن الأولى حيث تم تكريم العديد من الوجوه الرياضة في مناسبات سابقة ممن خلدوا أسماءهم في عالم الرياضة المحلية و التي كانت محط ترحيب كل الحضور الذي ثمنوها عاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =