العنصر يحل بالناظور الثلاثاء المقبل لدعم سعيد الرحموني

ناظورتوداي
أخر تحديث : الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 3:40 مساءً
العنصر يحل بالناظور الثلاثاء المقبل لدعم سعيد الرحموني

ناظورتوداي :

سيكون لسكان إقليم الناظور موعد يوم الثلاثاء 2 يناير المقبل مع تجمع خطابي حاشد للأمين العام لحزب الحركة الشعبية، السيد امحند العنصر، ووفد يتكون من أعضاء المكتب السياسي للحزب، وذلك لدعم الحزب ومرشحه سعيد الرحموني في الاستحقاق الانتخابي الجزئي المقبل المزمع إجراؤه يوم 4 يناير 2018.

ودعت الحركة الشعبية كافة أبناء وبنات إقليم الناظور لحضور هذا التجمع الخطابي والاستماع عن قرب لبرنامج الحزب والذي يرتكز أساسا على خدمة إقليم الناظور والنهوض بأوضاعه على كافة المستويات.

من جهة أخرى؛ أعلن حزب الحركة الشعبية عن تواجده بقوة بعدة جماعات بالإقليم، من خلال تحرك أنصاره ومحبيه حاملين شعارات السنبلة وصور الحزب ومرشحه سعيد الرحموني.

فبمدينة زايو افتتح الحركيون مقرا لهم بحي معمل السكر وهو أكبر بحي بزايو، حيث تتواجد به كتلة ناخبة كبيرة، بينما شرع العديد من أنصاره في حملتهم داخل أحياء المدينة من خلال تواصلهم مع الساكنة.

وصرح أحد أنصار الحزب للموقع، أن الحركة الشعبية اختارت هذه السنة القيام ب”حملة نظيفة” بإقليم الناظور، دون الاعتماد على البهرجة والضوضاء، مكتفين بشرح مضامين البرنامج والتعريف بمواقف سعيد الرحموني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.