المشروبات الكحولية تعود لأسواق الناظور عبر “كارفور”

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 3:27 صباحًا
المشروبات الكحولية تعود لأسواق الناظور عبر “كارفور”

ناظورتوداي : متابعة

بدأ رجل الاعمال الناظوري بنعيسى بنعلي مؤخرا في اشغال تشييد البناية التي ستشهد اقامة سوق كارفور/لابيل في بمدخل مدينة الناظور قبالة ثانوية النعناع و ذلك بعد الحصول على التراخيص الضرورية.

هذا و علم لدينا ان شركة كارفور الفرنسية اختارت كراء البناية من رجل الاعمال بدل شراء قطعة ارضية.. و ان الشركة اتفقت مع رجل الاعمال الناظوري على ان يتكفل ببناء السوق حسب مواصفاتها على ان تكتري منه البناية لمدة معينة..

هذا و ينتظر ان ينافس كارفور الناظور بقوة سوق مرجان بسبب موقعه بمدخل المدينة ثم بسبب توفره على جناح خاص بالمشروبات الكحولية و هي المشروبات التي توقف مرجان عن بيعها منذ مدة.

و ينتظر الناظوريون الفرص التي سيمنحها السوق الجديد و الذي سيؤثر ايضا على الاسواق الصغيرة التي انتشرت كالفطر مؤخرا بالناظور و تبيع المواد الغذائية المهربة من مليلية.

اذ من المنتظر ان يساهم السوق في تخفيض فاتورة الخمور التي يدفعها بعض الناظوريبن كل يوم الى مليلية كما من المنتظر ان يقتسم كعكة المواد الغذائية مع محلات الناظور و مرجان خاصة اذا لجأت كارفور الى خطط تسويقية ذكية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.