المليارات لتمتيع أبركان بسراح مؤقت مع حجز جواز سفره ,وهذه هي التفاصيل الأخرى

ناظورتوداي
أخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 1:45 مساءً
المليارات لتمتيع أبركان بسراح مؤقت مع حجز جواز سفره ,وهذه هي التفاصيل الأخرى

ناظورتوداي :

على إثر الإعتقال الذي طال البرلماني السابق “محمد أبركان” الذي تم اصطحابه لمدينة فاس قصد التحقيق معه بعد مجموعة من الشكايات التي تؤكد ان ذات البرلماني قد إستحوذ على ممتلكات الدولة والمواطنين بدون أي حق قانوني، وبعد أن تناقلت مجموعة من المنابر الإعلامية أنه قد تدخل المحامي الخاص للأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية السيد “ادريس لشكر” قصد إطلاق سراح أبركان,بعد هذا كلّه أكّدت مصادر مقربة وموثوقة لموقعنا الإلكتروني أن أبركان قد دفع كفالة مالية جد مهمة مع مجموعة من الشروط الاخرى ليتم منحه السراح المؤقت .

وحسب ذات المصدر,فإن البرلماني السابق أبركان الذي كان يُلقّب بــ”إمبراطور بويافار” قد دفع كفالة مالية مهمة قدرها 6 مليار سنتيم قصد إطلاق سراحه مع حالة متابعة,و حجز النيابة العامة لجواز سفره,مع هدم جميع فيلاته الكائنة على ضفاف شاطئ بويافار التي كانت قد صُدِرَ في حقها الهدم سابقا إلا أن أبركان قد عرض الحكم. وأكد المصدر ذاته أن من الشروط الأخرى التي وضعتها النيابة العامة قصد منح أبركان السراح المؤقت,إرجاع كل الممتلكات للمواطنين التي إستحوذ عليها بدون أي حق قانوني,مع إرجاع ناقلات الرمال للمياه والغابات .

أما مصادر أخرى فقد كشفت أن العامل الجديد لإقليم الناظور وقائد إعزانن قد تحركا بشكل سريع في قضية أبركان .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.