انقطاع مفاجئ للكهرباء كاد يتسبب في هزيمة يد هلال الناظور أمام طلبة تطوان

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 8:49 صباحًا
انقطاع مفاجئ للكهرباء كاد يتسبب في هزيمة يد هلال الناظور أمام طلبة تطوان

ناظورتوداي : نجيم برحدون

شهدت المقابلة التي جرت عشية يوم أمس بين هلال الناظور وطلبة تطوان برسم الدورة 11 من منافسات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد ,إنقاطاعا مفاجئا للكهرباء بالقاعة المغطاة بالناظور ,وهو ما أرغم حكم المقابلة على ايقاف المقابلة لمدة تجاوزت الـ 10 دقائق ,الى ان عادت الانارة مجددا .

وكاد هذا العطب الحاصل في الانارة العمومية ,أن يتسبب في هزيمة هلال الناظور لو استمر الانقطاع لمدة أطول حسب ما تنصع عليه قوانين اللعبة ,والتي تفرض على الفريق المستضيف اعادة المقابلة في وقت لاحق مع تحمل مصاريف التنقل للضيوف او اعتباره خاسرا لعدم توفر القاعة على كافة الشروط اللازمة للاستقبال .

ونجح ممثل اليد الناظورية خلال هذا الموعد في تجاوز الخصم العنيد طلبة تطوان بواقع 24 مقابل 22 ,وضمانه بشكل كبير البقاء ضمن أندية القسم الوطني الممتاز لكرة اليد .

ويحتل هلال الناظور بعد اجراء الدورة 12 المزكز الـ 8 برصيد 22 نقطة مبتعدا عن كل من اتحاد طنجة وتاوريرت44 بفارق مريح من النقاط .

ويراهن الفريق هذا الموسم على تركيبة بشرية محلية جل عناصرها من أبناء الفريق ,إذ سبق للمكتب المسير وأن أشار الى أن هدفه الرئيسي خلال هذا الموسم هو الضمان بقائه بالقسم الممتاز وتكوين فريق متجانس للمستقبل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.