بالصور .. الكشف عن تصميم ملعب الحسيمة الكبير

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 3:58 مساءً
بالصور .. الكشف عن تصميم ملعب الحسيمة الكبير

ناظورتوداي :

افرج مؤخرا عن صور تصميم مشروع الملعب الكبير بالحسيمة، المزمع انشاءه بجماعة ايت قمرة، وفقا للمعايير والمواصفات الدولية التي يضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم، من حيث الموقع والقدرة الاستيعابية، اضافة الى الامن والهندسة المعمارية والحفاظ على البيئة .

وسينجز المشروع على بقعة ارضية بجماعة ايت قمرة بالقرب من المنطقة الصناعية، على مساحة 20 هكتارا وبتكلفة مالية ستناهز 25 مليار سنتيم، وتبلغ طاقة الاستيعابية 35 الف مقعد .

وسيضم الملعب الكبير للحسيمة مجموعة من المرافق الاخرى، مثل قاعة للمؤتمرات الصحفية بـ 200 مقعد، وقاعات لطاقم التحكيم واخرى لمندوبي ومراقبي المباريات، اضافة الى مستودعات للملابس خاصة باللاعبين وطاقم التحكيم .

كما سيتوفر الملعب على مركز طبي وغرف للتمريض وقاعة لفحص المنشطات، وقاعات للإحماء، اضافة الى مرافق صحية اخرى .

وعلى المستوى الخارجي سيتم احداث موقف للسيارات سيسع لـ 2500 سيارة، اضافة الى حدائق ، ومحلات تجارية واكشاك لبيع المواد الغذائية .

وتجدر الاشارة كالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لعمالات وأقاليم الشمال، ووزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، اعلنتا مؤخرا عن طلب عروض من أجل انجاز الدراسات الجيوتقنية ومراقبة جودة الأشغال المتعلقة ببناء هذا الملعب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.