تفكيك شبكة دولية تزود الناظور والنواحي بـ”الكوكايين” (فيديو)

ناظورتوداي
أخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 5:13 مساءً
تفكيك شبكة دولية تزود الناظور والنواحي بـ”الكوكايين” (فيديو)

ناظورتوداي :

فكّكت السلطات الامنية الاسبانية شبكة دولية للاتجار في مخدر “الكوكايين”، كانت تنشط بين ألمانيا وهولندا واسبانيا والمغرب.

وتأتي هذه العملية المشتركة بين الشرطة الاسبانية والحرس المدني، بعد اكتشاف كمية من المخدرات داخل سيارة قادمة من هولندا، حيث أوقفت سائق السيارة وعبْره تم التوصل الى هويات باقي أعضاء الشبكة.

وكشفت السلطات الاسبانية، ان الشبكة تتكون من 12 شخصاً من الجنسية الاسبانية والمغربية، تم توقيف ثمانية منهم، فيما اصدرت مذكرة بحث اوربية في حق الآخرين، بتهمة الانتماء الى منظمة اجرامية والاتجار بالمخدرات والتزوير.

وأضافت مصادر صحفية ان السلطات الأمنية حجزت اثناء عمليات مداهمة لمنازل المشتبه فيهم، كمية مهمة من المخدرات اضافة الى أموال بالعملة المغربية والأوربية، كما حجزت ثماني سيارات مخصصة لتهريب “الكوكايين” ومسدسين وقارب ترفيهي اضافة الى دراجة نارية وأجهزة الكترونية.

ووفق تقديرات السلطات الاسبانية، فان الشبكة هرّبت الى مليلية منذ بداية نشاطها حوالي 350 كلغ من مخدر “الكوكايين”، كانت توزع بالتقسيط في المدينة المحتلة والناظور وضوحيها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.