ثلاث قتلى في انقلاب قارب للمهاجرين أبحر من سواحل الناظور

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 12:09 صباحًا
ثلاث قتلى في انقلاب قارب للمهاجرين أبحر من سواحل الناظور

ناظورتوداي : متابعة

لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم امس الثلاثاء 11 ابريل اثر غرق قارب في بحر البوران كان على متنه مهاجرين سريين ، ابحروا من المغرب في اتجاه السواحل الجنوبية لاسبانيا.

وافادت المتحدث باسم خفر السواحل الاسباني، ان القارب الذي كان متنه 33 مهاجرا من دول جنوب الصحراء، انقلب قرب جزيرة البوران بالابحر المتوسط، مما ادى الى وفاة طفلة في ربيعها العاشرة من العمر، وسيدة لفظت انفاسها الاخيرة اثناء عملية الاجلاء، فيما ضلت جثة مهاجر اخر مفقودة، ليعثر عليها صباح اليوم.

وتمكنت خفر السواحل الاسباني من انقاذ باقي المهاجرين، حيث تم نقلهم بواسطة زوارق ومروحية من جزيرة البوران الى ميناء الميريا.

وكشف ذات المتحدث ان مركز الانقاذ كان قد تلقى مكالمة هاتفية تفيد بإبحار قارب للمهاجرين، من سواحل اقليم الناظور، اطلقت على اثره عملية بحث واسعة في بحر البوران، الا ان القارب انقلب قرب جزيرة البوران بوسط المتوسط، حيث تدخلت عناصر البحرية المتواجدة في المكان لانقاذهم، فيما توفيت سيدة وابنتها القاصر وشخص بالغ .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.