جمعية موظفي عمالة الناظور تجتفي باليوم العالمي للمرأة بالتكريمات

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 5:35 صباحًا
جمعية موظفي عمالة الناظور تجتفي باليوم العالمي للمرأة بالتكريمات

ناظورتوداي : نجيم برحدون

اِحتضن مقر قاعة العروض والاجتماعات التابعة لعمالة إقليم الناظور، مساء يوم الأربعاء 21 مارس الجاري، حفل تكريم ثلة من موظفات العمالة والمجلس الاقليمي احتفاء باليوم العالمي للمرأة ، وهو ذات البادرة التي لقيت استحسان وترحيب مجموعة من الموظفين المحتفى بهم.

وحضر فعاليات حفل التكريم الذي أشرفت عليه جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم النّاظور والمجلس الإقليمي، الكاتب العام للعمالة وباشا مدينة الناظور ، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية علاوة على عدد من أطر وموظفي مختلف مصالح وأٌقسام العمالة وفعاليات أخرى، وبعض أفراد أسر الموظفين المتوفين .

وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقيت بهذه المناسبة، تقدم مصطفى الشلاوي رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية بكلمة أبرز من خلالها أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم الموظفيات في التفاتة تحفيزية لخدمة مصلحة المواطن والعطاء على النحو الافضل ، مؤكدا على الدور الذي قام به المحتفى بهم من خلال مشوارهم المهني .

كما تم توزيع الشواهد والتذكارات على المكرمين وتنظيم حفل شاي على شرفهم امتناناً للمحتفى بهم، فيما تمّ إجراء قرعة أفرزت عن أسماء فائزين ببعض الهدايا الرمزية المقدمة لهم من طرف المؤسسات المساهمة في هذا النشاط .

إليكم صور حفل التكريم :

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.