سلطات مليلية تشن حملة ضد عسل السودان الأصيل بسبب إحتوائه على الفياغرا

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 12:43 مساءً
سلطات مليلية تشن حملة ضد عسل السودان الأصيل بسبب إحتوائه على الفياغرا

ناظورتوداي : خالد ملوك

تشن السلطات الأمنية لمدينة مليلية حملة ضد منتوج غدائي قادم من المغرب، مُنع ترويجه داخل تراب الثغر لاحتوائه على مكونات حبوب الفياغرا. كما قامت السلطات ذاتها بفرض غرامة مالية بقيمة 700 أورو على صاحب محل تجاري بتهمة “الترويج لمادة غذائية ممنوعة من دخول الترب الإسباني”.

وقالت باث بيلاثكيث، مستشارة الصحة بالحكومة المحلية لمدينة مليلية المحتلة، ضمن تصريحات نقلتها صحيفة “20minutos” الإسبانية، إن “الفضل في اكتشاف هذه السلعة الاستهلاكية، التي تحمل اسم “عسل السودان الأصيل”، يرجع إلى لجنة خاصة تابعة لمركز شؤون المستهلك بالثغر”.

وذكر المنبر الإعلامي المشار إليه أن “إخضاع هذه المادة الغذائية للتحليل المخبري مكن من اكتشاف مكونات لزيادة الرغبة الجنسية وتحفيز الانتصاب لدى الرجال”، مبرزة أن سلطات المدينة قررت منع الترويج لها كونها “تشكل خطرا على صحة المستهلك، وبإمكانها التسبب في الوفاة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.