سوء التنظيم يتسبب في إصابات عند نقطة وصول المشاركين للناظور ضمن طواف المغرب للدراجات

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 2:03 مساءً
سوء التنظيم يتسبب في إصابات عند نقطة وصول المشاركين للناظور ضمن طواف المغرب للدراجات

ناظورتوداي : نجيم برحدون

حادثٍ مثير ومروع،لم يمكن في حسبان الجهة المشرفة عن الإعداد للنسخة 30 من طواف المغرب للدراجات , تعرض مصوّر إلكتروني كان يزاول مهامه وسط كورنيش مدينة الناظور، حيث كان يتوافد الدراجون المشاركون في السباق ، لإصابة خطيرة على مستوى وجهه إثر صدمه بشكل فجائي من قبل أحد الدراجين الذي تعرض بدوره لإصابة بليغة في جسده، مما استدعى نقلهما على عجل بواسطة سيارة الوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي قصد تلقي العلاج الضروري.

وعن السبب الرئيسي في وقـوع حادث الاصطدام القويّ بين الدرّاج الذي كان على متن دراجته الهوائية والمصور الفوتوغرافي الذي كان يحاول إلتقاط الصور، سقوط بالونٍ هوائي ضخم كان مثبّتاً تحديداً عند نقطة خطّ نهاية مسافة السباق للتأشير للمتسابقين على نقطة الوصول، مما أربك السباق في متمِّـه متسببا أيضا في حدوث اِصطدمات مماثلة بين الدراجين .

ومن سوء الصدف أن البالون الهوائي المُؤَشِّر على نقطة الوصول والذي كان موضوعاً قبالة بناية النادي البحري “كلوب”، تعرض للسقوط بثوانٍ قليلة قبل تقاطر حشود الدراجين الذين وجدوا صعوبة بالغة في اِجتيازه، مما لجأ المنظمون إلى إزالته لفسح الطريق أمامهم .

هذا وحري ذكره أن سباق طواف المغرب للدراجات، المقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، يعرف مشاركة 20 فريق يمثلون دولا أجنبية من مختلف القارات الخمس، كما سيقطع الدراجون خلال هذا العرس الرياضي مسافة 1640 كلم، فيما تعد مرحلة الحسيمة الناظور مرحلة خامسة في السباق، قبل انطلاق المرحلة السادسة المتعلقة بالناظور وجدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.