شاب مهندس سوداني الجنسية يعلن دخوله في الاسلام بمقر المجلس العلمي بالناظور

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 12:00 صباحًا
شاب مهندس سوداني الجنسية يعلن دخوله في الاسلام بمقر المجلس العلمي بالناظور

ناظورتوداي :

أعلن المسمى / رامي أنور سامي وردي يوم الثلاثاء 13 رجب 1438هـ الموافق لـ 11 ابريل 2017 م حوالي الثالثة بعد الزوال بمقر المجلس العلمي بالناظور اسلامه أمام عدلين وبحضور واعظين وواعظات المجلس العلمي ومستخدميه .

وفضيلته مهندس يشتغل بمقاولات ميناء بني بوغافر الذي شرعت فيه الاشغال منذ مدة ، ومن مواليد 12/02/1980 بالخرطوم – السودان، يقيم حاليا بحي المطار بالناظور .

وقد قرر اعتناقه للاسلام بعد أن كان يدين بدين آخر نظرا لعلاقته بكثير من اصدقائه الشباب المسلمين الذين يقدمون له هذا الدين بأحكامه الوسطية والاعتدالية . وصرح المهندسي رامي أنور بأنه سعيد جدا أن يوجد بالمملكة المغربية بين أظهر اخوانه واشقائه الذين يضرب بهم المثل في الأخلاق والمثل العليا خاصة ما ينعم به بلدهم من أمن واستقرار وطمأنينة بقيادة أمير المومنين أعزه الله .

وأعلن إسلامه بالنطق بالشهادتين وان عيسى بن مريم رسول الله وكلمته القاها الى مريم وروح منه ، وفرح الحضور وسروا بهذا الحدث المهم وكبروا الله تكبيرا .

وبعد تلاوة فاتحة الكتاب في ختام هذه الجلسة ، قدمت له هدية للوافد الجديد هي عبارة عن مصحف محمدي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.