“شبابنا .. مستقبلنا “شعار الملتقى الأول للثانويات الـتأهيلية بالناظور

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 2:24 مساءً
“شبابنا .. مستقبلنا “شعار الملتقى الأول للثانويات الـتأهيلية بالناظور

ناظورتوداي :

سينظم بالناظور ملتقى الثانويات التأهيلية في دورته الأولى تحت شعار: “شبابنا ..مستقبلنا ” ابتداء من 21 أبريل 2017الى غاية 30 منه.

و حسب بلاغ في هذا الشأن توصل أريفينو بنسخة منه ، هذا الملتقى الأول سينظم من طرف جمعية ” معا أفضل ” للتضامن والتنمية بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و المجلس الاقليمي والمجلس البلدي وذلك بهدف خلق فرصة التقاء التلاميذ في جو من التنافس والتعبير عن المواهب والمؤهلات .

و يتضمن برنامج الملتقى عدة فقرات كما يشمل على مسابقات الذكاء وفن الخطابة وعروض المواهب و ورشات متنقلة داخل الثانويات وكذا أنشطة بالمركب الثقافي حسب البرنامج التالي:

الجمعة 21 أبريل على الساعة الثالثة والنصف زوالا : نصف النهائي الأول الخاص بسباق المعارف والمواهب (4ثانويات ).
الجمعة 28 أبريل على الساعة الثالثة والنصف زوالا : نصف النهائي الثاني الخاص بسباق المعارف والمواهب (4 ثانويات ).

الأحد 30 أبريل على الساعة العاشرة صباحا : النهائي وحفل الختام .

أسفله نسخة من البلاغ :

بلاغ

تعتزم جمعية “معا أفضل” للتضامن والتنمية، تنظيم الدورة الأولى من ملتقى الثانويات التأهيلية بالناظور، اعتباراً من 21 أبريل الجاري إلى غاية 30 منه، ويهدف هذا النشاط المنظم بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمجلس الإقليمي والمجلس البلدي، إلى خلق فرصة التقاء لتلاميذ المؤسسات التأهيلية في جو من التنافس والتحاور والتعبير عن المواهب والمؤهلات.

جدير بالذكر أن الملتقى سيتضمن طول مدة إقامته فقرات عديدة تتنوع بين مسابقات الذكاء وفن الخطابة وعروض المواهب، كما سيتضمن أيضا ورشات متنقلة داخل الثانويات، وسيكون المركب الثقافي مسرحا للأنشطة التالية:

ــ الجمعة 21 أبريل على الساعة الثالثة و النصف زوالا: نصف النهائي الأول الخاص بسباق المعارف والمواهب ( 4 ثانويات ). ــ الجمعة 28 أبريل على الساعة الثالثة و النصف زوالا: نصف النهائي الثاني الخاص بسباق المعارف والمواهب ( 4 ثانويات ). ــ الأحد 30 أبريل على الساعة العاشرة صباحا: النهائي وحفل الختام

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة مفتوحة لكل الزملاء الصحفيين والمواقع الإعلامية من أجل الحضور لإغناء النشاط وتغطية المسابقات، علما أن نجاح أي حدث تربوي أو اجتماعي أو رياضي لا يكتمل إلا بما توليه له المنابر الصحفية من عناية و اهتمام، لذا نهيب بالجميع للحضور من أجل إنجاح هذه التظاهرة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.