عمال “أفيردا” بالناظور يخوضون اضرابا مفتوحا ابتداء من الأربعاء لهذه الأسباب

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 2:38 مساءً
عمال “أفيردا” بالناظور يخوضون اضرابا مفتوحا ابتداء من الأربعاء لهذه الأسباب

ناظورتوداي : متابعة

انعقد بمقر المنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور السبت 08 ابريل 2017 على الساعة الرابعة بعد الزوال الجمع الاستثنائي لقطاع عمال شركة ” افيردا ” .

الجمع الذي أطره المنسق الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل الأستاذ عبد الواحد بودهن عرف حضورا مكثفا لشغيلة القطاع الذين أبانوا عن مستوى عال في دراستهم لمشاكلهم وبحثهم عن أنجع السبل لانتزاع حقوقهم التي ما زالت عالقة ولم تتحقق رغم تلقيهم وعودا بتحقيقها من طرف الإدارة العامة للشركة وبحضور الأطراف المعنية الذين وقعوا عدة محاضر يلتزمون فيها بتحقيق كل هذه المطالب .

وبعد نقاش مستفيض قرر الجمع العام الدخول في إضراب مفتوح يوم الأربعاء المقبل 12 ابريل 2017 ابتداء من الساعة السادسة صباحا لانتزاع كافة الحقوق التي تأبى شركة ” افيردا ” منحها للعمال خصوصا الزيادات في الأجور الأساسية لجميع العمال ومختلف الفئات من سائقين وحرفيي الكراج ومنظمي النقل وحراس وعمال الميزان وغيرهم …

وجدير بالذكر أن المنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور قد سبق وأن بعثت بعدة رسائل إلى كل المعنيين بالأمر تلتمس فيها عقد لقاءات رسمية يحضر فيها المدير العام لشركة ” افيردا ” من أجل البحث عن الحلول لكل المشاكل المتبقية تجنبا لأي احتقان محتمل وتفاديا لأي وقوف عن العمل، غير أن هذه الرسائل لم تجد آذانا صاغية وقوبلت بتجاهل غريب، خصوصا زيارة المدير العام الأخيرة لمدينة الناظور دون أن يعقد أي لقاء مع المكتب النقابي للقطاع مما يوحي بأن إدارة الشركة تنهج أسلوب اللامبالاة في معالجة المشاكل مع شريكها الاجتماعي، وتلك كانت النقطة التي أفاضت الكأس وجعلت المكتب النقابي لقطاع ” افيردا ” المنضوي تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل ومعه جميع العمال اختيار الدخول في إضراب مفتوح إلى حين الحصول على جميع المطالب المشروعة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.