فاجعة .. خمسة قتلى في حادثة سير مروعة بجماعة حاسي بركان

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2017 - 3:59 صباحًا
فاجعة .. خمسة قتلى في حادثة سير مروعة بجماعة حاسي بركان

ناظورتوداي :

لقي 5 أشخاص حتفهم وجريح واحد في حادث اصطدام مروع بين سيارتين خفيفتين شمال حاسي بركان القتلى لقو حتفهم على الفور وفي مكان الحادث فيما نقل الجريح الى المستشفى الحسني بالناظور .

اثنان من الضحايا ينحدرون من جماعة اولاد ستوت وواحد من حاسي بركان فيما الرابع ينحدر من مدينة تاوريرت وهو عامل باسبانيا فيما اصيب مرافقه بجروح متفاوتة الخطورة .

وتعود أسباب الحادثة حسب بعض الشهود إلى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها سيارة “مرسيديس 190″، بالإضافة إلى تجاوزها المروري المعيب، حيث كان على متنها الشبان الثلاثة المنحدرون من زايو، فيما كان الضحية الرابعة رفقة صديق له قادمان من أوروبا في الاتجاه المعاكس، ليتفاجأ بسيارة مرسيديس وهي تصطدم بهم قبل أن يصلوا منازل ذويهم بتاوريرت.

فالحصيلة النهائية هي وفاة خمسة أشخاص خلال هذه الحادثة الخطيرة، فيما نقل مرافق سائق السيارة الثانية على وجه السرعة صوب المستشفى الحسني بالناظور، في حالة جد حرجة. بينما تم نقل الضحايا الأربعة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي.

يشار إلى أن عناصر الدرك الملكي بالعروي حلت على وجه السرعة بمكان الحادث، فيما تنقلت عناصر من الدرك الملكي بزايو بدورها صوب مكان الحادث لتنظيم وتسهيل حركة المرور .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.