فاجعة .. وفاة شاب بعد قفزة خاطئة بشاطئ ثيزي ن وانو ببني شيكر

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 11:19 صباحًا
فاجعة .. وفاة شاب بعد قفزة خاطئة بشاطئ ثيزي ن وانو ببني شيكر

ناظورتوداي : محمد ايت أفغان

فارق شاب في ربيعه السادس و العشرين الحياة، صباح يومه الأحد 8 غشت 2017م، بعد أسبوع من الاحتضار جراء إصابته على مستوى العمود الفقري، بعد قفزه من فوق صخر نحو مياه شاطئ “ثيزي ن وانو” التابع لجماعة بني شيكر بإقليم الناظور.

وكان الضحية رفقة أصدقائه في رحلة صوب شاطىء “ثيزي ن وانو”، حيث أصيب أثناء قفزة من صخرة متواجدة على جانب الشاطىء ليرتطم بقاع البحر، مما تسبب له في إلتواء حاد على مستوى عنقه و إصابته بالشلل في الحين، نقل على إثره إلى المستشفى الحسني بالناظور في حالة حرجة، وبعد فحصه من لدن الطاقم الطبي أجريت له عملية جراحية على مستوى العمود الفقري كللت بالنجاح قبل أن يلفظ أنفاسه جراء وجود صعوبات على مستوى التنفس، حسب ما علمته بوابة أزغنغان الإخبارية..

العلمية الجراحية التي أُخضِع لها الضحية، كللت بالنجاح في البداية، و رغم ذلك ظل متأثراً بمضاعفات الإصابة التي ألمت به، خاصة على مستوى الجهاز التنفسي، ليفارق الحياة يومه الأحدةبالمستشفى الحسني بالناظور..

وتُجدر الاشارة إلى أن ظاهرة القفز من أعلى الصخور تعرف انتشارا واسعاً في صفوف الشباب والأطفال بشواطئ الناظور، حيث تُمارس بشكل هاوي في غياب شروط السلامة مما يُشكل خطورة على حياتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.