فتح الناظور يحجز مكانه بـ “القسم الموالي” بفوزه المستحق على اتحاد تاونات

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 6:29 صباحًا
فتح الناظور يحجز مكانه بـ “القسم الموالي” بفوزه المستحق على اتحاد تاونات

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تمكن فريق فتح الناظور وبشكل رسمي من حجز مكانه بالقسم الموالي خلال الموسم المقبل ,بفوز المستحق على الضيف اتحاد تاونات بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ,حملوا توقيع كل من عبد الحق الطلحاوي في الدقيقة 16 ,محمد الناصيري في د 43 ,الهداف نوح الأسروتي في د 67 .

المقابلة التي لعبت لحساب الجولة 29 من منافسات القسم الاول هواة – شطر الشمال ,شدت أنظار عدد هام من متتبعي وأنصار فتح الناظور ,نظرا لأهميتها سيما وان الفريق كان في امس الحاجة للعلامة الكاملة لبلوغ القسم الموالي الجديد ,وهو الدوري الوطني هواة الذي حدته الجامعة وفق لإستراتيجية الجديدة ، الرامية لتطوير كرة القدم ولاسيما خلق منافسة وطنية جديدة خلال الموسم الرياضي المقبل ,بعد أن تقرر رسميا إضافة قسم جديد تحت اسم ” البطولة الوطنية هواة ” ,وهي التي ستتكون من 16 فريقا يتنافسون ضمن مجموعة واحدة، منهم 14 فريقا ينتمون للأندية المرتبة من الصف الثاني(02) إلى الصف الثامن (08) عن كل شطر (الشمال والجنوب) من القسم الأول هواة ,ثم الفريقين (02) النازلين من بطولة القسم الثاني للبطولة الإحترافية والمحتلين للرتبة 15 و 16 .

وبهذا الفوز المستحق يكون فتح الناظور قد أدى ما عليه ونال العلامة الكاملة التي خولت له ضمان مكانه بالقسم الموالي خلال الموسم المقبل ,وهو الأمر المشرف للرياضة الناظورية نظرا للامتيازات العديدة التي سيحظى بها الفريق من طرف الجامعة خلال السنة المقبلة .

وإلى ذلك يمر الفريق حاليا من أزمة مالية خانقة تركت المكتب المسير للفريق يعاني الأمرين جراء سلسلة النتائج الايجابية التي حققها الفريق مؤخرا ,ما يحتم عليهم توفير السيالة المالية للاعبين عبر تأدية مستحقاتهم المادية المتراكمة على عاتقهم ,في ظل غياب الدعم الكافي لتسديد كل ذلك .

هذا وعلم لدى ” ناظورتوداي ” ان جل مكونات فتح الناظور ,تعد العدة خلال هذا الأيام المقبلة للخروج في مسيرة احتجاجية نحو مقر عمالة الناظور ,للوقوف على سياسة الآذان الصماء التي تنهجها مصالح السلطات المعنية تجاه مشرف الاقليم الوحيد رياضيا على الصعيد الوطني .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.