فتح الناظور يرتقي للمركز الخامس بفوز مستحق على النادي القصري

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 2:43 صباحًا
فتح الناظور يرتقي للمركز الخامس بفوز مستحق على النادي القصري

ناظورتوداي : رشيد درغال

حقق فريق الفتح الرياضي الناظوري فوزا مهما أمام النادي الرياضي القصري بثلاثية لهدف وحيد ,خلال المقابلة التي جمعتهما على ارضية ملعب الشريف محمد أمزيان يوم الأحد 19 مارس الجاري بحضور جماهير غفيرة ,وبرسم الدورة 23 من منافسات البطولة الوطنية هواة في قسمها الأول .

و دخل فريق الفتح الرياضي الناظوري وكلهم آمال لتحقيق نتيجة ترضي الجماهير التي حجت من مدينة الناظور لمساندة فريقها . الشوط الأول انتهى بنتيجة تعادل هدف في كل مرمى حيث تمكن اللاعب الخلوق ابن مدينة ازغنغان سليمان السقالي من تسجيل الهدف الأول للفريق . حيث سنحت فرصة حقيقية للقناص محمد الناصري ”روني” لمضاعفة النتيجة وقضاء على احلام النادي القصري التي ضيعها بغرابة .

ومع مرور دقائق المقابلة بدأ الزوار يهاجمون لتعديل النتيجة وتحقق مبتغاهم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول اثر قذفة مركزة لم يستطع الحارس صالح زروال من تصديها. وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

ليأتي الشوط الثاني مغاير لشوط الأول . حيث بادر الفريق الناظوري الهجوم عن طريق الظهيرين ميمون يخلف وابراهيم بودلبي .

ليسجل الفريق الهدف الثاني اثر تمريرة محكمة من نجم المقابلة سليمان السقالي التي اسكنها ابراهيم بودلبي ابن تمسمان في شباك مرمى الخصم… وماهي الا دقائق معدودة على نهاية المقابلة كان للبديل المشاكس محمد لكموش رأي آخر حيث سجل هدف أروع مما يكون ليحتفل مع الجمهور بطريقته المعهودة . وبهذه النتيجة انهى الحكم المباراة وتبدأ فرحة المناصرين .

و منذ مجيء المدرب محمد التيجيني لم يعرف الفريق طعم الخسارة . حيث حقق معه في خمس مقابلات اربع انتصارات وتعادل وحيد .

بهذه النتيجة صار رصيد الفتح 35 نقطة على بعد اربع نقاط عن المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.