فتح الناظور يستعد لموسمه الجديد بدون مدرب

ناظورتوداي
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 3:29 صباحًا
فتح الناظور يستعد لموسمه الجديد بدون مدرب

ناظورتوداي : جمال الفكيكي

استأنف فتح الناظور لكرة القدم، أخيرا تداريبه بملعب الشبيبة والرياضة بالناظور، تحت قيادة اللاعب السابق للفريق عمر البرداعي في انتظار تعيين مدرب جديد للفريق.

ويساعد البرداعي في مهامه أحمد لحقيقي مدربا للحراس والمدير التقني للفريق محمد ديدان.

وشارك في الحصص التدريبية التي تجرى عصرا، بعض اللاعبين الذين كانوا ضمن التشكيلة الرسمية للفريق كالعميد محمد الطاهر الخليفي واللاعب محمد لكموش، إلى جانب لاعبين جدد كالحارس الواعد يوسف بوحو ولاعب من مدرسة اتحاد طنجة يدعى وائل التجاري واللاعب السابق لحسنية الناظور محمد الورداني.

يذكر أن فريق فتح الناظور الذي يمارس في بطولة القسم الممتاز للهواة، غادره كل من اللاعب عبد الحق الطلحاوي والحارس أيوب الهاروني اللذين تعاقدا مع فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي.

وكان فتح الناظور لكرة القدم، عقد جمعه العام العادي بقاعة الندوات بالمركب السوسيو تربوي لعراصي بالناظور.

ومر الجمع العام في جو هادئ، وعبر فيه الحاضرون عن فرحتهم بتحقيق الصعود إلى القسم الممتاز.

وتناول التقرير الأدبي أبرز المحطات في مسار الفريق خلال الموسم الماضي، منوها بصعوده إلى القسم الممتاز وتألق عناصر محلية، كما تطرق التقرير ذاته إلى نتائج الفئات الصغرى للفريق، التي وقعت بدورها على موسم كروي جيد، منوها بدور رئيس الفريق ومجهودات باقي مكوناته.

وكشف التقرير المالي الذي تلاه رئيس الفريق محمد الرمضاني نيابة عن أمين مال الفريق ميمون وزراف ونائبه، قيمة مصاريف الموسم الماضي والتي بلغت مليونا و989 ألفا و655 درهما، فيما بلغت المداخيل مليونا و858 ألفا و800 درهم، ما ترك عجزا وصل إلى 130 ألف درهم.

وأوضح الرمضاني أن مسؤولية تسيير الفريق في قسم الهواة الممتاز تختلف كثيرا عن السابق، الأمر الذي يتطلب تضافر جهود المكتب المسير و الغيورين وفعاليات الفريق ليكون الجميع في مستوى التحديات، مضيفا أنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل إيجاد حل لمشكل الملعب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.