فتح الناظور يقسو على الطاس ويوقع على أول انتصار له في المجموعة الوطنية هواة

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 3:29 صباحًا
فتح الناظور يقسو على الطاس ويوقع على أول انتصار له في المجموعة الوطنية هواة

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تمكن فريق فتح الناظور من تحقيق اول انتصار له هذا موسم ,بتغلبه على ضيفه الاتحاد البيضاوي أحد أعرق الاندية الوطنية بحصة هدفين نظيفين ,وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ارضية ملعب الشريف محمد امزيان بازغنغان لحساب الدورة الثالثة من بطولة المجموعة الوطنية هواة .

اللقاء الذي اداره طاقم تحكيمي من عصبة الغرب ,شدت أنظار عدد هام من متتبعي وأنصار فتح الناظور ,نظرا لأهميتها سيما وان الفريق كان في امس الحاجة للعلامة الكاملة للخروج من ازمة النتائج التي حقق منذ انطلاق بطولة هذا الموسم ,وكان له ما أراد بهدفي كل من القناص نوح الاسروتي والمتألق خالد بلوطي على التوالي في الدقيقة 43 و 65 من عمر المقابلة ,ليحقق اصحاب الارض بذلك أولى ثلاث نقاط لهم خلال هذا الموسم .

وبهذا الفوز المستحق يكون فتح الناظور قد أدى ما عليه ونال العلامة الكاملة التي مكنته من محو اثار الهزيمتين الاخيرتين وتسلق بعض الدرجات في سلم الترتيب العام , في انتظار اجراء باقي مباريات الدورة ,فيما سيرحل الاسبوع المقبل للعاصمة الرباط لمواجهة السطاد المغربي في مقابلة لتأكيد الذات .

وإلى ذلك يمر الفريق حاليا من أزمة مالية خانقة تركت المكتب المسير للفريق يعاني الأمرين جراء سلسلة النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق مؤخرا ,ما يحتم عليهم توفير السيالة المالية للاعبين عبر تأدية مستحقاتهم المادية ,في ظل تأخر منح المجالس والجامعة وغياب الدعم الكافي لتسديد كل ذلك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.