فيديو جنسي لعشيقين يهز تارودانت .. والشرطة تدخل على الخط

ناظورتوداي
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 4:15 صباحًا
فيديو جنسي لعشيقين يهز تارودانت .. والشرطة تدخل على الخط

ناظورتوداي : متابعة

اهتزت ساكنة مدينة تارودانت على وقع انتشار فيديو إباحي يعود لشخص مع خليلته يتحدران من المدينة نفسها وهما يمارسان الجنس بأحد المنازل .

وذكرت مصادر مطلعة، أن شريط الفيديو انتشر بشكل واسع على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي خاصة عبر تقنية “واتساب”، يظهر فيه عشيق وخليلته وهما عاريان يمارسان الجنس، مما أثار ضجة كبيرة في صفوف مواطني المدينة .

وأضافت المصادر ذاتها، أن ضحية الفيديو تقدمت بشكاية في الموضوع لدى مصالح أمن تارودانت لاعتقال المتورطين في تسريب الفضيحة الأخلاقية إلى العلن .

وأسفرت التحريات الأولية للمصالح الأمنية، عن اكتشاف العديد من المتورطين بعد أن تم بيع الهاتف الذي سرب منه الفيديو لأحد الأشخاص والذي باعه بدوره لأحد أصدقائه، ليتم تسريب الفيديو عبر تقنية الوتساب في مجموعة خاصة، قبل أن يتنشر بسرعة البرق بين رواد هذه المواقع محولا حياة العشيقين إلى جحيم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.