في تجمع خطابي .. الرّحموني يدعوا للتصويت على السنبلة لاستعادة مقعده البرلماني

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 3:27 صباحًا
في تجمع خطابي .. الرّحموني يدعوا للتصويت على السنبلة لاستعادة مقعده البرلماني

ناظورتوداي : نجيم برحدون

دعا سعيد الرحموني ، وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بدائرة الناظور ، المواطنين الحاضرين لتجمعه الخطابي الذي احتضنته ساحة الشبيبة والرياضية بالناظور ، إلى ضروررة اعطائه فرصة جديدة لاسترجاع مقعده البرلمناي ,والنزول بقوة يوم 4 يناير إلى صناديق الاقتراه للتصويت لصالح لائحة “السنبلة” بدائرة الناظور .

وأشار الرحموني ، ضمن ذات التحمع خطابي، إلى عمل تنظيم “السنبلة” على تكريس الثقافة الديمقراطية، وضمان العدالة الإقتصادية والإجتماعية والثقافية من خلال بلورة ميثاق خاص بها، داعيا كل المواطنين إلى التوصيت بكثافة لصالح لائحة الحركة الشعبية من أجل القطع نهائيا مع زمن الفساد وسد الطريق على المفسدين الذي حولوا الاقليم إلى بقرة حلوب يستفيدون ومقربيهم من حليبها .

وإلى ذلك تناوبت مجموعة من الشخصيات والوجوه السياسية بحزب الحركة الشعبية في تناول كلمات مقتضبة، اتفقت كلها على أن الرهان الأساسي في الانتخابات الجزئية هو ضرورة انخراط كافة الشرائح المواطنة في العملية الانتخابية الكفيلة بربح سباق التغيير وذلك بالمشاركة بشكل كبير في التصويت يوم الخميس المقبل، لردع جميع أساليب الاستغلال ونهب أموال الشعب والعيش على حساب المواطن الناظوري المستضعف .

هذا وحري ذكره أن التجمع الخطابي هذا حضرته قيادات بارزة بتنظيم السنبةل ,تقدمهم الأمين العام لحزب الحركة الشعبية محند العنصر و الوزير أوحلي و الوزير السابق أوزين و برلماني الخميسات و النائبة البرلمانية ليلى أحكيم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.