قافلة الخير الطبية تحط رحالها بدوار إلحيانن بجماعة بني سيدال

ناظورتوداي
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 4:47 مساءً
قافلة الخير الطبية تحط رحالها بدوار إلحيانن بجماعة بني سيدال

ناظورتوداي :

حلت يومه الأحد 18 مارس الجاري، بدوار إلحيانن بجماعة بني سيدال بإقليم الناظور، ولك لتنظيم حملة طبية متعددة التخصصات، شارك فيها مجموعة من خيرة الأطباء والأخصائيين بالمنطقة..

هذا الورش التطبيبي والتوعوي المتميز، نظم بشراكة ما بين جمعية الناظور للتنمية الاجتماعية، الصحية والرياضية، ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، والمنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني، واستفاد منه أزيد من 520 شخص، موزعين على الاختصاصات التالية: داء السكري والغدد، أمراض القلب والشرايين، طب الأطفال، أمراض العظام والمفاصل، طب الأسنان، الطب العام، قياس البصر، أمراض النساء والتوليد، تقويم النطق والسمع، الترويض الطبي، بالإضافة الى توزيع مجموعة مهمة من الأدوية الصيدلانية.

هذا النشاط الاجتماعي والصحي، تميز بحضور أسطول من الوحدات المتنقلة تابعة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، شارك ضمن بتقديم مجموعة من معدات الكشف همت اختصاصات: طب الأسنان، قياس البصر، داء السكري والغدد، وطب النساء، وهو ما استحسنه المواطنون المستفيدون من خدمات هذه الحملة الطبية المتميزة.

وفي هذا الصدد نوهت النائبة البرلمانية، ليلى أحكيم، الرئيسة الشرفية لقافلة الخير الطبية وأحد أهم أعمدتها، بالمجهود المتميز الذي قدمه جميع أطقم القافلة، من أطباء وأخصائيين، وممرضين ومتطوعين، مغتنمة الفرصة لتقديم وافر الشكر والامتنان لمؤسسة محمد الخامس للتضامن على مشاركتها الفعالة في هذا النشاط الاجتماعي، ومشيدة بمواكبة السيد عامل إقليم الناظور، ومختلف السلطات المحلية والأمنية، لهذه الحملة التي لاقت استحسان القاطنين بجماعة بني سيدال لوطا.

وعلى نفس المنوال سار، رئيس قافلة الخير الطبية، جواد بودادح، الذي أبدى سعادته الكبيرة بنجاح هذا الورش التوعوي الذي ينضاف الى سلسلة طويلة من العمل الخيري والتطوعي للقافلة، مؤكدا أن الفضل في نجاح مثل هذه المبادرات يعود لكافة الأطقم الطبية والتوعوية التي تشارك بشكل منتظم في هذه الحملات الإنسانية، ولم ينسى ذات المسؤول على هذه القافلة، دون تقديم جزيل الشكر لمؤسسة محمد الخامس للتضامن وللسيد عامل إقليم الناظور، وللمنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني، وكذا لمندوب وزارة الصحة بالناظور، ولمؤسسة تاوريرت بهولندا ولرئيس هلال الناظور لكرة اليد ولباقي المتدخلين في إنجاح هذا العمل النبيل .

،

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.