قضية “محسن فكري” تدفع نشطاء بأوروبا للاحتجاج امام المفوضية الاوروبية

ناظورتوداي
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 3:42 مساءً
قضية “محسن فكري” تدفع نشطاء بأوروبا للاحتجاج امام المفوضية الاوروبية

ناظورتوداي : متابعة

دعت “لجنة متابعة قضية الشهيد محسن فكري ببلجيكا” الى تنظيم وقفة احتجاجية امام مقر المفوضية الاوروبية يوم 10 ديسمبر المتزامن مع الإعلان اليوم العالمي لحقوق الإنسان بالتنسيق مع نشطاء من هولندا، فرنسا،إسبانيا وباقي الدول الأوروبية .

وتاتي هذه الوقفة التي ستنظم تحت شعار ” كلنا محسن فكري..لا للحكرة” ، بعد اجتماع عقدته اللجنة لدراسة الخطوات الاحتجاجية للتعبير عن تضامنهم اللا مشروط مع الحراك الشعبي بمنطقة الريف خاصة والمغرب عامة حسب بلاغ للجنة .

وشارت اللجنة في ذات البيان، انه سيتم تنظيم ندوة بالتزامن مع الوقفة الاحتجاجية ستعالج “الجرائم اللانسانية، الساسية ، الاجتماعية والاقتصادية التي ارتكبها النظام المتسلط على الشعب المغربي ” على حد تعبير البلاغ .

ودعت اللجنة “كافة الاطارات والهيآت الحقوقية والديموقراطية البلجيكية والاوروبية للمشاركة في هذه الوقفة الاحتجاجية المقررة على الساعة الثانية زوالاً أمام المفوضية الاوروبية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.