ليلة أبطال منارة المتوسط .. عرس رياضي مميز أضاء سماء الحسيمة بنزالات قوية بين أبطال مغاربة وهولنديين

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 10:53 صباحًا
ليلة أبطال منارة المتوسط .. عرس رياضي مميز أضاء سماء الحسيمة بنزالات قوية بين أبطال مغاربة وهولنديين

ناظورتوداي : أيوب الرابحي | الحسيمة

إحتضنت مدينة الحسيمة ليلة أمس الجمعة 28 يوليوز الجاري ، عرسا رياضيا مميزا في رياضة الكيك بوكسينغ والفول كونطاكت نظمته جمعية الوفاق تحت شعار “ليلة أبطال منارة المتوسط” و بشراكة مع وكالة تنمية أقاليم الشمال وولاية الجهة وبتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وعصبة الريف، وشارك فيها هذا الليلة أبطال من مختلف مناطق الريف وأبطال من هولندا .

واقيمت هذه الليلة الرياضية في قاعة ثلاثة مارس ولقيت نجاحا كبيرا أداء وتنظيما وإستقطابا للجماهير العاشقة لهذه الرياضة وقدم الأبطال المشاركون في هذه الليلة طابقا رياضيا مميزا تابعته الجماهير التي غصت بها جنبات القاعة الى آخرها حيث إتسمت جل النزالات التي خاضها الأبطال بالندية والمتعة شدت معها انتباه العاشقين لهذه الرياضة الشعبية التي باتت تكسب جماهير كبيرة بالمنطقة .

وبدأت المنافسات باشراف طاقم حكام متمرس من نجوم اللعبة ـ(بدأت ) بين البطلين حرمان محمد من نادي تايم صولو الهولندي وأعمولة محمد من نجوم الريف وآلت نتيجة الفوز في الجولات الثلاثة لممثل نادي صولو تايم الهولندي ، أما النزال الثاني انتهى بفوز الهولندي مات ريو دلمان على الحموتي عصام من نادي الوفاق بالحسيمة ، في حين كان النزال الثالث من نصيب علاش فؤاد ممثل نادي الوفاق الذي واجه عماد القدوري من بني بوعياش.

وواصلت ليلة الأبطال نزالاتها القوية ايضا بين الرحموني محمد من نجوم سلوان والتافولي ابراهيم ممثل نادي الوفاق الحسيمة وآلت نتيجة الفوز لممثل نجوم سلوان في ما كانت نتيجة الفوز في النزال الخامس لصالح ارمان محمد من نادي تايم صولو الهولندي الذي واجه ركبان احمد من نادي نجوم الريف سلوان في حين حصل مراد بوزيان واسامة ديدوح على التعادل في النزال السادس والاخير.

واتسمت المنافسات بالقوة والندية التي أبان عنها الأبطال المشاركون في هذا العرس الرياضي الذي اظهر فيه المتنافسون مستوى فني عالي يليق بالحدث الرياضي الهام ، وإختتمت ليلة الأبطال التي استمرت ما يقارب اكثر من سبع ساعات بتوزيع الميداليات والكؤوس على اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى قدمتها للفائزين شخصيات إعلامية وسياسية ورياضية بالمنطقة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.