مركز EFL الخاص لتعليم وتتقين اللغة الإنجليزية – الأمريكية يفتح أبواب التسجيل إلى غاية 15 أكتوبر

ناظورتوداي
أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 11:57 مساءً
مركز EFL الخاص لتعليم وتتقين اللغة الإنجليزية – الأمريكية يفتح أبواب التسجيل إلى غاية 15 أكتوبر

ناظورتوداي : مادة إشهارية

تحت شعار اللغة الإنجليزية للجميع بدون استثناء (English For Everybody) وشعار الإنجليزية من أجل الحياة (English For Life) ,يعلن مركز EFL الخاص باللغة الانجليزية عن افتتاح باب التسجيل لجميع الفئات المهتمة باللغة والثقافة الإنجليزية – الأمريكية إلى غاية 15 أكتوبر 2017 .

ويقوم مركز EFL بتدريس اللغة الإنجليزية لجميع الفئات والأعمار باعتماد البرنامج والأسلوب الأمريكي في التدريس ,وهو برنامج ذكي ومتطور يعتمد على ثنائية السمعي البصري في جلّ مواده التدريسية، ويقطع مع جميع الطرق المغربية التقليدية في تدريس اللغة الانجليزية، بحيث يعّد برنامجا جدياً لتقديم التعلمات في اللغة الانجليزية بطريقة أمثل.

كما يعتمد هذا البرنامج المتكامل وذي المستوى الرفيع لتعليم الانجليزية بأسلوب السهل الممتنع، الأسلوب الأمريكي في التدريس و بثمن جد مناسب إذ يقوم على السلاسة والسهولة في الشرح والإلقاء، إلى جانب اعتماده على المرح والمتعة والتسلية في جميع المحاضرات، مما يعتبر مثمرا في النتيجة والهدف.

وجاء مركز EFL نتيجة إحساس المغاربة بأهمية اللغة الانجليزية كلغة تصل بالطالب والمهني إلى العالمية، كما جاء في هذا الوقت لإحساس جميع الشرائح بأنه الوقت اللازم لتعميم اللغة الانجليزية على جميع الفئات والشرائح والنخب وعدم جعلها مقتصرة على نخبة معينة دون غيرها، وتجدر الاشارة الى ان التسجيل مفتوح للعموم ويدعو المعهد الى الاسراع في التسجيل لان المقاعد محدودة .

ملحوظة : عدد مقاعد المركز محدود , آخر أجل للتسجيل بأقسام المعهد هو يوم 15 أكتوبر 2017، إلى جانب تخصيص المعهد تخفيضات مهمة للراغبين في التسجيل والاستفادة من البرنامج .

الفئات المدعوة للتسجيل بالمركز :

  • الطلبة المهتمين باللغة الانجليزية – الامريكية
  • التلاميذ من 10 سنوات فما فوق
  • جميع الطلبة و الطالبات
  • جميع الموظفين والموظفات
  • جميع المهنيين و المهنيات
  • الأمهات والأباء الراغبين في إتقان اللغة الإنجليزية

أيام وفترات الدراسة بالمركز :

– الأيام : طيلة أيام الأسبوع من الإثنين إلى الأحد

– الفترات الزمنية : صباحا ومساء وليلا

للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال بأحد فروعنـا :

الناظور – شارع الجيش الملكي معهد IDI قبالة الماحلي موطو MAHI MOTO | الهاتف : 0677666284 – 0665707370

الناظور – شارع يوسف بن تاشفين (قرب فندق المنزه) | الهاتف: 0536337557

الصفحة الرسمية للمركز : https://www.facebook.com/EFLCENTER/
البريد الالكتروني : English.for.life2017@gmail.com – Amazian.imad@gmail.com

ملحوظة : يستفيد جميع الطلبة الراغبين في الدراسة بالمركز من لقاء تواصلي مع الأستاذ المشرف العام قبل التسجيل من أجل شرح أهداف المركز وأسلوبه الأمريكي في التدريس

إلى جانب ذلك يتيح مركز EFL فرصة التسجيل لجميع طلبة المركز في برنامج القرعة الأمريكية(Diversity Visa Lottery ) وتتبع جميع الإجراءات المتعلقة بملفاتهم في كل شهر أكتوبر من كل سنة .

وعلى الراغبين في التسجيل التوفر على شهادة الباكالوريا أو شهادة العمل لا تقل عن سنتين في بعض المهن التي تحددها الوزارة الخارجية الأمريكية المكلفة بالهجرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.