نداء الى القلوب الرحيمة: طفلة من أركمان حوّل المرض والفقر حياتها وعائلتها إلى جحيم

ناظورتوداي
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 11:27 صباحًا
نداء الى القلوب الرحيمة: طفلة من أركمان حوّل المرض والفقر حياتها وعائلتها إلى جحيم

ناظورتوداي : محمد سالكة

كان من الصعب وصف حجم معاناة الطفلة سارة بوجنان وصراعها مع المرض الغريب الذي أصابها وهي ما تزال في سن الزهور، لكن الحالة التي وقف عليها الموقع خلال الزيارة التي قمنا بها إلى بيت الطفلة بقرية أركمان جعلتنا نتحسر عن حالتها المزرية التي يعجز فيها اللسان عن الكلام ويكاد القلب يدمع دما من شدّة هول ما رأيناه.

اب الطفلة سارة الذي زرناه في بيته ووقفنا بأعيننا على ضعف حالته وحالة ابنته التي وجدناها في حالة من القلق والبكاء طوال الوقت، أكد أنه لا يلتمس صدقة من أحد ولا يريد أموالا حتى وإن كان مرض فلذة كبده يكلفه مصاريف باهظة أثقلت كاهله لدرجة أنه يفكر جليا في بيع كل ما يملك لكنه يناشد كل الخيرين وذوي القلوب الرحيمة في كل مكان وعلى رأسهم وزير الصحة وكل الجمعيات ذات الطابع الإنساني وعموم المحسنين مد يد المساعدة والتكفل بابنته ونقلها للعلاج حتى تعود البسمة إلى عائلتها التي تبكي حرقة وحسرة عما أصاب سارة وينتظرن بشغف عودتها إلى إحالتها الطبيعية كباقي الأطفال في أي لحظة وهو النداء الذي نأمل نحن أيضا أن يجد صداه لدى كل المحسنين قبل فوات الأوان لأن سارة لا تستحق كل هذا العذاب، كما ترك لنا والدها رقم هاتفه الشخصي وهو 0677575311 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.