هزة أرضية جديدة تضرب يابسة أقاليم الريف وتثير الهلع وسط الساكنة

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 4:24 صباحًا
هزة أرضية جديدة تضرب يابسة أقاليم الريف وتثير الهلع وسط الساكنة

ناظورتوداي :

ضربت هزة ارضية متوسطة القوة دقائق بعد منتصف ليلية الاحد الاثنين شرق اقليم الحسيمة مما اثار حالة من الهلع في صفوف المواطنين القريبين من مركز الهزة.

وحسب بيانات المركز العالمية لرصد الزلازل فقد سجل مركز الهزة بجماعة اربعاء تاوريرت باقليم الحسيمة على الساعة الثانية عشر و 20 دقيقة بعد منتصف الليل وبلغت قوتها 3,4 درجة على سلم ريشتر.

وتاتي هذه الهزة بعد ثلاثة ايام عن تسجيل سواحل اقليمي الحسيمة ودريوش اربعة هزات ارضية تراوحت قوتها بين 2,1 و 3,2 درجات على سلم ريشتر.

وحسب بيانات المعهد الوطني لرصد الزلازل الاسباني فقد سجلت الهزة الارضية الاولى على الساعة العاشرة واربع دقائق وبلغت قوتها 2,1 درجة على سم ريشتر ، فيما سجلت الهزة الثانية على الساعة الثانية و خمسة دقائق بعد الزوال، وبلغت قوتها 3,2 درجة.

وحسب ذات المصدر فقد سجلت هزة ارضية ثالثة في ذات اليوم على الساعة الثانية و 41 دقيقة بعد الزوال بلغت قوتها 2,1 درجة، فما بلغت قوة الهزة الارضية الرابعة 3,0 وسجلت على الساعة العاشرة و عشرون دقيقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.