هلال الناظور يضمن بقائه بقسم الكبار بفوزه المستحق على تـاوريرت44

ناظورتوداي
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 1:11 صباحًا
هلال الناظور يضمن بقائه بقسم الكبار بفوزه المستحق على تـاوريرت44

ناظورتوداي : نجيم برحدون

تمكن فريق هلال الناظور لكرة اليد من تجاوز جاره تاوريرت 44 في دربي الشرق لكرة اليد ، برسم الجولة الخامسة عشرة لبطولة القسم الوطني الممتاز ,ويحافظ بذلك على بقائه بقسم الكبار بشكل رسمي .

وجاء هذا الفوز بعد مباراة صعبة على الفريقين الباحثان عن الفوز لتفادي السقوط للقسم الوطني الأول ,إذ كانت الغلبة في الأخير لأصحاب الأرض بعد أن أنهوا على آمال الزوار في العودة بالنتيجة والحصة النهائية كانت 32 مقابل 23 .

بداية اللقاء كان لفائدة نادي تاوريرت 44 الذي دخل بقوة من أجل مباغتتة خصمه هلال الناظور واقتناص الفوز ,اذ تمكن من فرض أسلوبه على منافسه طيلة العشرين دقيقة الأولى من الشوط الاول قبل أن يعود لاعبو هلال الناظور في المقابلة ويقلبوا موازينها بإنهائهم للشوط الاول لصالحهم بفارق هدفين 13 مقابل 11 .

انطلاقة الشوط الثاني كانت دفعة قوية للاعبي تاوريرت 44 فتمكنوا من تعديل النتيجة و التقدم لدقائق معدودة ثم بعدها عادت اليد الناظورية للاستغلال الفرص المتاحة لها من المرتدات لتنتهي المباراة بفارق 09 اهداف بواقع 32 مقابل 23 .

نادي تاوريرت 44 وضع قدما بالقسم الوطني الأول بعد الخسارتين أمام المنافسين المباشرين اتحاد طنجة بالجولة 14 وهلال الناظور بالجولة 15 ,فيما كانت الفرصة مواتية لهلال الناظور الذي أضاف 3 نقاط مريحة مكنته من ضمان بقائه بالقسم الممتاز بشكل رسمي .

1

2

3

4

5

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.