والي جهة الشرق يشرف على إعطاء الانطلاقة الفعلية لبناء مركز السرطان بالناظور

ناظورتوداي
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 1:39 صباحًا
والي جهة الشرق يشرف على إعطاء الانطلاقة الفعلية لبناء مركز السرطان بالناظور

ناظورتوداي :

أشرف كل من والي الجهة الشرقية محمد مهدية وعامل الإقليم مصطفى العطار، ورئيس مجلس إقليم الناظور سعيد الرحموني، ورئيس المجلس البلدي للناظور سليمان حوليش، على إعطاء الإنطلاقة الفعلية لإتمام أشغال مركز السرطان بالناظور، وذلك بحضور مجموعة من أعضاء الجهة الشرقية ورئيس المجلس الإقليمي ومندوب وزارة الصحة، وممثل عن شركة العمران .

وسيتم إنجاز هذا المشروع بتكلفة مالية تقدر ب 12,7 مليون درهم، وسيشرف على هندسته المعمارية كل من المهندس موساوي أنوار وبندحمان سعيد، وساهم فيه كل من مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان ووزارة الصحة ومجلس جهة الشرق، وولاية الشرق وعمالة الناظور وجماعة الناظور بالإضافة إلى مؤسسة العمران .

وسيتضمن المشروع بالإضافة إلى الإدارة قاعة للفحص، ومختبرات، صيدلية وقاعات الإستشفاء وقاعتين للعمليات، وقاعة للإنعاش، قاعة للتعقيم ومطبخ ومرافق صحية .

وجدير بالذكر أن هذا المشروع كانت الساكنة تنتظره منذ مدة، وسيتم الإنتهاء منه خلال 15 شهرا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.