يد هلال الناظور تحقق أول انتصار لها هذا الموسم على حساب نهضة طنجة

ناظورتوداي
أخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 3:14 مساءً
يد هلال الناظور تحقق أول انتصار لها هذا الموسم على حساب نهضة طنجة

ناظورتوداي :

تمكن فريق هلال الناظور لكرة اليد من تحقيق فوز مستحق على ضيفه نهضة طنجة بحصة 22 مقابل 17 , برسم الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد في المباراة التي جمعت بينهما بالقاعة المغطاة بالناظور وتابعها جمهور قليل العدد .

وانتهى الشوط الأول لصالح النهضة 10-11 ، وفي نهاية الشوط الثاني والمباراة فاز الهلال 17-22.

وقد ابان الفريق المحلي هلال الناظور بقيادة مكتبه المسير على مستوى جيد في أول و ثاني مباراة له، بلاعبين شباب أبانوا عن مهارتهم في اللعبة بانتزاع الفوز على الفريق الزائر مكنهم من فرض سيطرتهم خاصة في الشوط الثاني بعدما كان منهزما ، كما أبان المدرب عن حنكة في توجيه لاعبيه لانتزاع الفوز .

وأكد رئيس فريق الهلال ” سليمان أزواغ” أن فريقه استحق الفوز على نهضة طنجة لأنه كان الأفضل خاصة خلال الشوط الثاني مشيراً إلى أنه على الرغم من غياب الجمهور الناظوري فإن لاعبيه نجحوا في امتصاص حماس لاعبي النهضة وحققوا هدفهم وهو الفوز بالمباراة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.