12 سنة حبسا لزوجة قتلت زوجها وادعت وفاته بسكتة قلبية

ناظورتوداي
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 10:25 مساءً
12 سنة حبسا لزوجة قتلت زوجها وادعت وفاته بسكتة قلبية

ناظورتوداي :رضا حمد الله

أدانت غرفة الجنايات باستئنافية تازة، زوجة ب12 سنة حبسا نافذة، بجناية “الضرب والجرح العمديين بالسلاح الأبيض المفضي إلى الموت دون نية إحداثه”، بعد أشهر من تورطها في قتل زوجها بمساعدة أفراد من عائلتها، قبل التخلص من جثته بحقل مجاور للمنزل محاولة منهم، لتضليل العدالة.

وأدانت بالمدة نفسها قريبا للزوجة ساعدها في تصفيته قبل افتعال وفاته إثر سكتة قلبية بحقل فلاحي بداعي أن الموت باغثه أثناء حصاد محصول القمح، لكن يقظة الدرك الملكي الذي حقق في النازلة، مكنت من فك لغز الجريمة قبل اعتقال الزوجة وقريبها ومتابعتهما بالمنسوب إليهما.

وقضت الغرفة بأداء المتهمين تعويضا مدنيا لفائدة عائلة الهالك الذي كان في نزاع دائم مع أصهاره وزوجته، قدره 7 ملايين سنتيم يؤديانه تضامنا فيما بينهما، بعدما انتصب أفراد عائلة الضحية طرفا مدنيا في الملف الذي فتح بناء على الأبحاث التي فتحتها الضابطة القضائية للدرك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ناظورتوداي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.