أبركان ، الـمنصوري ، التنملالـي و ، البركـاني ، يعـلنون فوزهم في الانتخابات ، وحوليش لم يفقد الأمل بعد

نـاظورتوداي : متابعة 
 
انـتهت لـجنة احـصاء الأصوات المشاركة في الاقتراع الانتخابي بدائرة الناظور قبل قليل بـشكل جزئي من عملها ، وبلغ لـدى ” ناظورتوداي ” ، ان المراتب الأربع الاولى تـحصلت عليها أحزاب ، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، الحركة الشعبية ، التجمع الوطني للاحرار ، و حزب العدالة والتنمية الذي جاء رابعا في الترتيب .
 
ولـم تـكشف بـعد عـمالة النـاظور عن النتائج الرسمية المتـحصل عليها من طرف الـ 17 لائحة تنافس مرشحوها محليا على أربع مقاعد برلمانية ، فـيما تفيد مصادر بأن محمد أبرشان وكـيل لائحة الوردة قـد تصدر عدد الأصوات المشاركة في عملية الاقتراع باقليم الناظور ، والذي تجاوز حسب نفس المصدر الـ 11 ألف ناخب و ناخبة .
 
وجـاء وديع التنملالي وكيل لائحة الحركة الشعبية ثانيا بمجموع أصوات تجاوز الـ 10 ألاف ، و المنصوري ثالثا بـ ما يفوق 9100 صوت ، فيما تمركز نورالدين البركاني عن حزب العدالة والتنمية رابعا .
 
وأوردت مـصادر مقربة من  سليمان حوليش وكيل لائـحة حزب النهضة  متذيل ترتيب المرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات ، بأن المذكور لا زال يعلق أماله على باقي الصناديق التي تـم ايداعها بالمكتب الاقليمي لاحصاء أصوات الناخبين بعمالة الناظور خاصة وأن عدد المصوتين لصالحه فقاق هو الأخر 8000 صوت ، فيما لم يتاكد رسـميا فوز وكيل لائحة العدالة والتنمية بمقعد برلماني عـكس ما تداولته مصادر من داخل الكتابة الاقليمية للحزب .
 
وخـرج محمد الطيبي وكيل لائحة حزب الاستقلال خاوي الوفاض من الاستحقاقات ، و لم يـحصد العدد الكافي من الأصوات الذي كان يعول عليها من أجل المرور للمرة الرابعة على التوالي الى البرلمان .