سكان براقة وتاويمة وبويزارزان يؤكدون دعمهم للائحة سعيد الرحموني

ناظورتوداي:

واصل السيد سعيد الرحموني، وكيل لائحة الحركة الشعبية في الإنتخابات الجماعية بالناظور، زيارته رفقة مرشحي لائحة “السنبلة” للعديد من أحياء البلدية و دواويرها المعروفة.

وقد إستقبل المئات من المواطنين بحي براقة سعيد الرحموني ومرحشو حزب “السنبلة”، وأعربوا عن دعمهم للائحة الحركة الشعبية، بعدما فقدوا آمالهم في ممثليهم السابقين والذين لم يتمكنوا من رفع التهميش عن “براقة” رغم وصولهم إلى مراكز المسؤولية وتقلدهم السلطة في المجلس البلدي لمدة 6 سنوات.

ووخصص سكان منطقة “تاويمة” إستقبالا حارا لمرشحي “السنبلة”، يوم أمس الثلاثـاء ، وأعربوا عن دعمهم للائحة الحركة الشعبية التي يروم برنامجها رفع التهميش عن المناطق التي تعاني الهشاشة و تقريب الخدمات العمومية من المواطنين و إنجاز برامج تنموية إستراتيجية بإعتماد المقاربة التشاركية مع الجمعيات و فعاليات المجتمع المدني.

إلى ذلك، حطت قافلة الحركة الشعبية في إطار التعريف ببرنامجها الإنتخابي قبل إقتراع 4 شتنبر، في مجموعة من الأحياء والمناطق، والمراكز التجارية، من ضمنها حي أولاد لحسن و منطقة بويزارزان و سوق المركب التجاري، هذا الأخير أكد عدد من تجاره دعمهم للرحموني وأدانوا إهمالهم من لدن مجلس طارق يحيى في الفترة السابقة.