أخنوش يرسل قيادات حزبه الى الحسيمة للاستماع للمواطنين

ناظورتوداي :

في الوقت الذي كان فيه الياس العماري الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة ينظم مناظرة بمدينة طنجة حول الاوضاع في الحسيمة، نزل قياديي حزب التجمع الوطني للاحرار الى الاقليم للاستماع الى مطالب المواطنين.

وحضر الى الاقليم اعضاء من المكتب السياسي وهم مصطفى المنصوري، رشيد الطالبي العلمي، عبد القادر سلامة، محمد عبو، عمر مورو، مصطفى بايتاس ومحمد بوهريز بالإضافة إلى الأخ عصام الخمليشي المنسق الإقليمي للحزب في تارجيست.

ونظم قياديي حزب الحمامة يومي الخميس والجمعة لقاءات تواصلية مع المواطنين بمدينتي تارجيست والحسيمة، للإستماع لحاجيات ومطالب ساكنة الاقليم.

وفي هذا الصدد قال مصطفى المنصوري أن إقليم الحسيمة لطالما تمتع بإهتمام خاص من طرف الملك وأن مستقبل المنطقة يظل واعد على الرغم من الإحتجاجات التي تشهدها ، مؤكدا على عدالة مطالب الساكنة الإجتماعية والإقتصادية وعلى ضرورة معالجتها بالتفعيل والتتبع الدائم.

ودعا المنصوري إلى تشجيع الإستثمار في المنطقة عن طريق مبادرات تهدف لخلق فرص الشغل وتحفيز المستثمرين عن طريق تقديم تسهيلات من شأنها جلب الإستثمارات للمنطقة.

من جهته اكد رشيد الطالبي العلمي على أن مطالب ساكنة المنطقة تعد عادلة ومعقولة ومن الضروري الإستجابة لها، مشيرا الى ان أعضاء المكتب السياسي سيعملون منذ الآن على تفعيل هذه المطالب وتتبع حسن سيرها ومواصلة الاستماع لكل ما يتعلق بالساكنة.

وشدد العلمي المنسق الجهوي للحزب بالجهة على أن المطالب الآن تم الإستماع إليها وإبلاغها للمسؤولين، واليوم نحن مطالبون بالعمل على تنفيذها على حد قوله.