أساتذة كلية الناضور يقاطعون الإمتحانات الخريفية .

نـاظورتوداي : 
 
أدان أساتذة جامعيون بالكلية المتعددة التخصصات بالناضور ، ما وصفوه في بيان أصدره المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي ، بـ ” الإستهتار المتكرر من طرف عمادة الكلية تجاه مطالب السيدات والسادة الأساتذة ” . 
 
وجاء في نفس البيان الذي تحصلت ” ناظورتوداي ” على نسخة منه … “بعد تنصل عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور ، عن إلتزامه الموقع بينه و بين المكتب النقابي بنفس الكلية بتاريخ 29 نوفمبر 2013 ،والمتعلق بتخفيض عدد حصص الحراسة والتنسيق إلى ست حصص ، عقد السيدات والسادة الأساتذة بالكلية بتاريخ 20 يناير 2014 ، جمعا عاما إستثنائيا لدراسة النقطة الوحيدة المتعلقة بالحراسة ، وأجمع على إثـره الجمع العام على إدانة هذا الإستهتار المتكرر من طرف عمادة الكلية  ” . 
 
وأعرب المنضوون تحت النقابة المذكورة ، عن اسفهم إزاء الإختلالات الإدارية التي تعيش الكلية على وقعها ، مما قرروا على إثـره مقاطعة إمتحانات الدورة العادية للسداسي الخريفي 2013 – 2014 إلى حين وفاء عميد المؤسسة بما إلتزم به ووقع عليه مع المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي يوم 29 نوفمبر 2013 .
 
ودعت النقابة إلى مزيد من اليقظة والتعبئة لإجهاض جميع القرارات التي تمس بمطالب ومكتسبات الأساتذة داخل الكلية … يضيف البيان .