أشهبار: لم أتوقع التسجيل مرتين على كرواتيا

ناظورتوداي : و م ع 

كشف كريم أشهبار، مهاجم المنتخب الوطني المغربي للفتيان، أنه لم يكن يتوقع أن يسجل مرتين في شباك المنتخب الكرواتي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضي .وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم لأقل من 17 عاما، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاد خلاله الفوز لأسود الأطلس (3-1).
 
وقال أشهبار، في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، “سأكون كاذبا إذا قلت إنني كنت أتوقع هز الشباك مرتين في ظرف وجيز خلال المباراة الأولى وضد فريق منظم كالمنتخب الكرواتي. لقد قدمنا مباراة كبيرة وأنا اليوم أعيش حلما بعد كل ما جرى”.
 
وبخصوص مباراة الجمعة ، قال مهاجم المنتحب المغربي “لعبنا مباراة جيدة، واستطعنا إحراز ثلاثة أهداف خلال الشوط الأول، وهو أمر لم نكن ننتظره بطبيعة الحال، معربا عن أمله في يترك منتخب بلاده بصمة في مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم للفتيان”. وعبر أشهبار عن ثقته في قدرات زملائه في المنتخب بالرغم من قوة الخصوم وصلابتهم، متمنيا الذهاب بعيدا في هذه البطولة.
 
وعن مستقبله مع نادي غانغون الفرنسي، قال اللاعب المغربي “لن أستكين أو أسترخي كي أتمكن من مواصلة التطور. يتعين علي الاستمرار، فهدفي هو اللعب في بطولة الدرجة الأولى الفرنسي مع غانغون.