أطر وأساتذة ثانوية الفيض تكرم ناظرها بلقاسم ببوش لإحالته على المعاش

ناظور توداي : نجيم برحدون

بادر أساتذة وأطر ثانوية الفيض التأهيلة بالناظور عشية يوم أمس الجمعة إلى إقامة أمسية تكريمية بمناسبة إحالة ناظر المؤسسة المذكورة  ذ. بلقاسم ببوش على التقاعد بعد انقضاء فترته المخصصة للحياة العملية , وذلك بقاعة العروض التابعة للثانوية ,بحضور ثلة من رجال التعليم والأطر الإدارية بالمؤسسة وبعض من قدمائها ,إلى جانب تلاميذ أبوا إلى أن يشاركوا ناظرهم نشوة الإحتفال بتكريمه ,فيما سجّلت ناظور توداي غياب ممثلين عن نيابة التعليم بالناظور .

مستهل هذا الحفل الذي كان بمثابة أمسية تكريمية ,ابتدأت بتلاوة آيات بينات من الذكر تخللتها بعد ذلك وصلات إنشادية لفرقة تتشكل من متمدرسين بثانوية الفيض ,وكذا عروض فكاهية ساخرة كسرت نوعا ما الروتين الحاصل بالفضاء المحتضنن لهذا النشاط ,لتأتي لحظة تكريم الأستاذ قاسم ببوش صاحبته شهادات حية لزملاء له ومقربين من أثنوا بإجماع على عطاءاته الشخصية والمهنية القيمة طيلة مشواره العملي . 

ولم يدع المحتفى به ذ. بلقاسم ببوش مناسبة تكريمه هاته تمرّ دون إلقاء كلمة له بالمناسبة أعرب فيها عن بالغ تأثره بهذه الإلتفاة الحميدة من طرف أطر وأساتذة المؤسسة التعليمية وكذا قدمائها , وأكد من خلالها على تفانيه طيلة فترة اشتغاله بالثانوية والقيام بمسؤوليته على أكمل وجه لضمان تأهيل متكامل للفئة المتمدرسة, هذا قبل أن تسلم للمكرم هدايا وجوائز تقديرية بالمناسبة .