أفلاي يسجل هدفا جميلا في مرمى فريق دينامو بوخارست الروماني

نـاظورتوداي : وكالات 
 
أنهى فريق برشلونة الإسباني اليوم فترة الاعداد للموسم الجديد بفوز خارج الديار على مضيفه دينامو بوخارست الروماني 2-0 في مباراة تسيدها البلاوجرانا واقيمت بملعب بوخارست.
 
سجل هدفي اللقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، والهولندي إبراهيم أفيلاي (ق92) من عمر المباراة.
 
وشهد اللقاء مشاركة النجم الدولي ومهاجم البرسا الغائب عن صفوفه منذ ديسمبر 2011 ، ديفيد فيا، بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الملاعب للعلاج من إصابة بكسر في الساق، حيث نزل الملعب (ق73) كبديل للاعب أندري فونتاس.
 
لكن قلب الدفاع، كارليس بويول، الذي كان غائبا أيضا عن الملاعب لفترة بسبب الإصابة لم يشارك رغم تعافيه في المباراة، التي شهدت إشراك المنضم حديثا لصفوف الفريق، جوردي ألبا، كأساسي، بعد أن كان خاض بضع دقائق في ودية مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤخرا.
 
افتتح ميسي التهديف لفريقه في الدقيقة الثالثة إثر تمريرة من التشيلي أليكسيس سانشيز ليسددها قوية بيسراه على يسار الحارس لتسكن الشباك.
 
بعدها سيطر برشلونة على سير المباراة دون فعالية كبيرة في الهجوم، وكاد ميسي ان يسجل الهدف الثاني (ق40) من تسديدة جديدة لكن حارس ديمانو أوقفها.
 
وفي الشوط الثاني اتيحت لاصحاب الأرض بعض الفرص للتعادل وكاد اللاعب توكوديان ان يفعلها (ق51)، لكن لاعب الوسط الاسباني أندريس إنييستا رد (ق59) بهجمة منظمة مررها للهولندي أفيلاي لكن الدفاع تعامل معها.
 
ونجح أفيلاي في تسجيل الهدف الثاني للفريق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما وصلته الكرة من تمريرة بوسط الملعب للارجنتيني خابيير م